تاريخ النشر 23 يونيو 2015     بواسطة الدكتور عصام سالم باتياه     المشاهدات 201

مستشفى ظهران الجنوب ينفذ دورة الإصابات المتقدمة

ظهران الجنوب - محمد الوادعي - عسير نيوز: نفذ مستشفى ظهران الجنوب العام دورة الاصابات المتقدمة ATLS بمشاركة أربعون متدرب على مدى ستة ايام متتالية وقد تم اختيار خمسة منمهم كمدربين. وأشرف على البرنامج كل من الإستشاريين الدكتور جلال العويس والدكتور علي ال دويس والدكتور مانع ال جارالله والدكتور
 سامر الكرك والدكتور سعد الفارس والدكتور محمد العسيري والدكتور عبدالله الهيزعي والدكتور عصام باتياه الى جانب منسقة البرنامج الممرضه اليتا.

وفي سياق متصل عبّر مدير مستشفى محافظة ظهران الجنوب الأخصائي/ محمد علي ال فرج عن شكره لسعادة مدير عام الشوون الصحية بمنطقة عسير الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظي وذلك لدعمه المستمر للمستشفى في مجال تدريب العاملين على اخر مستجدات التدريب ومتابعته المستمره لذلك.

كما ووجه ال فرج شكره لسعادة المساعد للخدمات العلاجية بصحة عسير الدكتور وليد يحيى السنافي لدعمه ومتابعته كل احتياجات المستشفى من الدعم بالكوادر الطبية وتوفير الاجهزه ومستلزمات الازمة لمجال التدريب والدورات المتقدمه وشكر ال فرج المدربين على البرنامج ومركز التدريب.

يذكر ان هذه الدورات تنفذ وبصفة مجدولة حيث تقام في شوال عن برنامج AClS وفق لتوجيه مدير العام الشوون الصحية بعسير الذي سخر كل الامكانيات للطاقم الطبي للتعامل مع الحالات الحرجة والإصابات المتقدمة


أخبار مرتبطة