اتصل بنا    حول نخبة الاطباء

  الشروط و الأحكام
 

مزايا خاصة بالأطباء الأعضاء فقط

·  حصول الطبيب على ملكية كاملة لموقعه الالكتروني (برسم رمزي يُدفع لمرة واحدة فقط)  يشمل خدمة الدعم الفني والسكرتارية على مدار الساعة,  مع إمكانية نقل موقعه الالكتروني لأي نطاق الكتروني خاص به في أي وقت يريد بما فيها إدارة محتوى مستقلة .

·    تواجد الطبيب العضو ضمن اول تطبيق جوال حول نخبة الأطباء في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي  على الأندرويد/أبل ستور.

·    خدمة تقديم الاستشارات المدفوعة لصالح الطبيب مقابل كل إجابة عن كل استشارة واردة له من الجمهور حول العالم.

·    إمكانية تفعيل حدمة حجز مواعيد أون لاين لزيارة الطبيب الفعلية في العيادة.

·    متابعة وترجمة صفحات الطبيب بشكل دائم من اللغة العربية إلى الإنكليزية وبالعكس.

·    إمكانية تخزين مساحات غير محدودة من ( فيديو / ألبومات وصور / أخبار ) ضمن صفحات الطبيب في الموقع.

الأحكام الخاصة فقط بزوار الموقع وليس بالأطباء الأعضاء

أ- القبول بالأحكام

- إن استعمالك لهذا الموقع يشكل قبولاً بهذه الأحكام

- تحتفظ (EliteDoctorsOnline) بالحق في اللجوء الدوري وفقاً لاستنسابها الخاص إلى أي تغيير أوتعديل أو إضافة أو إزالة أو حجب مؤقت أو دائم لأي جزء من أجزاء هذه الأحكام، وتصبح هذه التعديلات نافذة فور نشر الاتفاقية المعدلة على موقع الشركة في غياب أي نص مخالف.

- إن (EliteDoctorsOnline) غير مسؤولة تجاه أي مستعمل للموقع أو أي فريق ثالث عن اي تعديل أو توقيف أو حجب.

ب- عدم جواز الاستعمال غير القانوني أو المحظور

على مستعمل موقع (EliteDoctorsOnline) أن يتعهد بعدم استعمال الموقع أوأي معلومة مستفادة منه لأي غرض غير قانوني أو محظور بموجب هذه الأحكام.

ج- وصف الخدمات

- إن موقع (EliteDoctorsOnline) قد تم استحداثه لتقديم أوسع قاعدة بيانات تنشر معلومات عامة عن الأطباء حول العالم   بهدف توسيع دائرة المعرفة والخيارات للمتصفحين وزائري ومستخدمي الموقع وتسهيلاً للتواصل مع الأطباء والمستشفيات ، كما يوفر كل طبيب وتحت مسؤوليته الخاصة المعلومات المبدئية حوله وحول خبراته ومقر عمله لتمكين زائر الموقع من اتخاذ قراراته المناسبة في التخاطب والتواصل مع الطبيب الذي يراه مناسباً له.

- ليس لدى (EliteDoctorsOnline) أي تفضيل تجاه أي طبيب، وإن النصائح الصادرة عن كل طبيب ليست علاجية ولا يمكن على أساسها تناول أي نوع من أنواع الأدوية، بل هي عبارة عن مشورة مبدئية وغير علاجية لا يعتد بها قبل زيارة الطبيب بصورة فعلية في عيادته.

- يشجّع الموقع مستخدميه مناقشة أي استفسار لديه مع أي طبيب يراه مناسباً له لتوسيع آفاق معرفته.

- لا يوصي الموقع باي مشورة طبية من أي طبيب ولا يعتبر الموقع كمرجع طبي ولا يقبل او يتبنى أو يوصي بأي مقدم للرعاية الصحية أو أي خيار يتعلق بأي إجراء طبي أو أي ممارسة طبية أو أي معلومة طبية ذات الصلة واردة على موقع(EliteDoctorsOnline) فعلى جميع مستخدمي الموقع أن يختاروا بأنفسهم الخبراء  المختصين في مجال الرعاية الصحية (للاستشارة الطبية) في جميع الأحوال، وعلى المريض استشارة طبيبه المعالج أو مقدم الرعاية الصحية الخاص به.

د- رفع المسؤولية الطبية

- إن محتوى موقع (EliteDoctorsOnline) ذو غرض تثقيفي وتوعوي بحت كما أنه ليس بديلاً عن الإرشاد الطبي الذي يعطيه الطبيب أو أخصائي الرعاية الصحية في موقعه ولا ينبغي استخدامه من قبل المريض لتشخيص وضعه الصحي أو لمعالجة مشكلة صحية مرض ما، بل عليه الاتصال فوراً بمقدم الرعاية المعتمد من قبله بمجرد شعوره بأي عارض صحي.

- إن زيارة موقع (EliteDoctorsOnline) لار تعفي من استشارة الطبيب أو المعالج الصحي المختص بالتشخيص العملي، ويمكن أن يخضع كل مستعمل للموقع لأحكام وشروط إضافية.

- إذا كان محتوى موقع (EliteDoctorsOnline) يخضع للتحديث الدوري فإن المعلومات الطبية تتغير بسرعة ولذا فقد يقع المستعمل أحياناً على معلومات غير محدثة أو غير دقيقة أو على أخطاء طباعية. لذا فإننا نحض القراء على التأكد من من المعلومات الواردة على الموقع ومقابلتها مع مصادر أخرى كأصحاب الاختصاص في مجال الطب والصحة.

- إننا ننصح المريض باستشارة طبيبه الخاص أو مقدم الرعاية المختص لأنهما الأكثر إلماماً بوضعه الصحي ويمكنهم تقييم تاريخه الطبي وتاريخ عائلته الطبي والأدوية والعقاقير التي يتناولها، كما يمكنهما أن يفسرا له كيفية مطابقة المعلومات الواردة على الموقع مع وضعه الطبي الخاص. ولا بد في هذا الإطارمن التشديد مجدداً على أن كل التفاصيل الواردة على الموقع مقدمة لغرض تثقيفي وتوعوي صرف ولا تنطوي في أي حال من الأحوال على أي تبني أو توصية أو قبول.

- إن (EliteDoctorsOnline) لا تراقب أو تشغّل أو تدير أي مؤسسة علاجية ولا تشغل أو تراقب أوتدير أي مرفق أو خدمة مقدمة من المؤسسة العلاجية المذكورة في حزمة العروض، كما أنها لا تراقب أي مشفى أو طائرة أو مركبة أو باخرة أو عربة أو منزل أو مسكن أوفندق و/أو أي منتجات أو خدمات ذات الصلة وبالتالي لا تكون (EliteDoctorsOnline) مسؤولة عن أي تأخير أو امتناع أوفشل أو سوء/ نقصفي الخدمات التي يقدمها الأطباء أو تلك المؤسسات العلاجية و/أو أيهيئة أخرى إثر حادث أو توعك أو وفاة أو خسارة او ضرر من أي نوع يمكن أن ينشأ نتيجة الإهمال أو سوء الخدمة أو التلكؤ من قبل الإدارة أو الموظفين في تلك المؤسسة العلاجية و/أو في هيئات أخرى.

- تكون المؤسسة العلاجية المسؤولة الوحيدة عن العلاج الواجب تقديمه للمرضى بما فيها على سبيل المثال لا الحصر الجراحة،العناية الطبية،وخدمات الرفاهية وكل مايتصلبها ولا يترتب على (EliteDoctorsOnline) والأطباء المنسوبين له أي مسؤولية من أي نوع على هذا الصعيد.

- إن أي طارئ أو مضاعفات أو متطلبات طبية من أي نوع كانت متعلقة بمستخدم الموقع من مرض حالياً وسابق أو من آثار جانبية أو حساسية ضد عقاقير معينة أو نقص في العلاج المناسب في فترة ما قبل العلاج أو خلاله أو بعده تكون من المسؤولية المطلقة للمؤسسة العلاجية و/أو الطبيب المعالج الفعلي، بحسب الحالة، ولايترتب على (EliteDoctorsOnline) والأطباء المنسوبين له أي مسؤلية من أي نوع على هذا الصعيد.

ذ-التعويض؛ تحديدالمسؤلية

- باستعانتك بخدمات (EliteDoctorsOnline) تؤكد قبولك بالأحكام والشروط الواردة أعلاه وتوافق على رفع المسؤلية عن (EliteDoctorsOnline) وجميع مسؤوليها وموظفيها وعملائها عن أي تعويض أو مطالبات أو أضرار أو التكاليف أو التزامات من أي نوع كانت، فإذا كنت غير موافق على هذه الأحكام والشروط يرجى منك عدم التوقيع و/أو الموافقة على أحكام وشروط هذه الاتفاقية.

- إن المعلومات التي توفرها (EliteDoctorsOnline)   ذات غرض إعلامي وتوعوي بحت، وليست في أي حال من الأحوال بديلاً من الاستشارة الطبية الميدانية لدى المرجع الطبي المختص.

ر- معلومات عامة

- إن البنود والعلاقة التي تربط (EliteDoctorsOnline) بمستخدميه تخضع لقوانين منشأ الموقع بمعزل عن التعارض بين أحكام القوانين.

ز- حقوق النشروالعلامات التجارية

- إن كل مواد الموقع بما فيها المحتوى والصور والبيانات هي ملك للموقع ولأطراف ثالثة أخرى، والأسماء والشعارات الأخرى الموجودة على هذا الموقع أو في مواد الموقع هي علامات تجارية وعلامات خدمة لشركائنا ولا يمكن استعمالها من دون إذن صاحب العلامة التجارية أو الخدمة

س- للتعليق أوالسؤال

في حال رغبتكم في الاستفسار عن هذه الأحكام والشروط أو عن استعمال هذا الموقع أو التعامل مع مايرد فيه، يمكن الاتصال بـ (top@EliteDoctorsOnline

الأكثر نشاطاً