اتصل بنا    حول نخبة الاطباء

  الشروط و الأحكام
 

مزايا العضوية الدائمة للأطباء الأعضاء ضمن منظومة نخبة الأطباء :

·  حصول الطبيب على صك ملكية كاملة لموقعه الاكتروني (برسم رمزي يُدفع لمرة واحدة فقط)  يشمل خدمة الدعم الفني و السكريتارية على مدار الساعة, مع إمكانية نقله لأي نطاق ألكتروني خاص بكم في أي وقت بإدارة محتوى مستقلة.

·  تواجد الطبيب العضو ضمن أول موبايل أبليكيشن لنخبة الاطباء في المملكة العربية السعودية و منطقة الخليج العربي على الاندريويد / ابل ستور.

·  خدمة تقديم النصائح الصحية النصية و الصوتية المدفوعة  لصالح الطبيب مقابل كل اجابة عن كل نصيحة صحية واردة له من الجمهور حول العالم . 

·  امكانية تفعيل خدمة الزيارات المنزلية وحجز مواعيد العيادة أون لاين لزيارة الطبيب في العيادة.

·  متابعة و ترجمة صفحات الطبيب بشكل دائم  من اللغة العربية الى الانجليزية و بالعكس.

·  امكانية تخزين غير محدودة من ( الفيديو / الالبوم و الصور/ الاخبار ) ضمن صفحات الطبيب بالموقع.

شروط و أحكام الأطباء الأعضاء :

1-  رسم ملكية الموقع الالكتروني والعضوية الدائمة هو (3000$) ومحفضة استشنائياً إلى (1280 $) فقط للأطباء المدعويين للتسجيل ضمن المجموعة الاعتبارية الأولى لمجلس نخبة الأطباء والمخولين للتصويت فيما بعد للأطباء المنتسبين للمنظومة لاحقاً بنسبة قبول (70% )

2-  يملك الطبيب العضو موقعه الالكتروني بنسبة 100%   بما في ذلك جميع الخدمات المقدمة له مجاناً (مدى الحياة) مقابل الرسم المدفوع   من قبله و الموضح بالبند رقم (1). كما يحق للطبيب نقل موقعه الالكتروني في أي وقت إلى نطاق ألكتروني خاص به وذلك بموجب رسالة الكترونية مباشرة إلى إدارة شؤون نخبة الأطباء الأعضاء.

3-  يحق لـ  (EliteDoctorsOnline.com)  رفع قيمة رسوم ملكية الموقع الالكتروني والعضوية الدائمة  فقط على الأطباء المنتسبين لاحقاً عبر تصويت المجلس لهم بالقبول.

4-  يتم اعتماد تفعيل مشاركة موقع الطبيب ضمن الموقع العام لنخبة الأطباء بعد استكمال المراجعة النهائية مع الادارة اللتنفيذية ورفع كافة بياناته وشهاداته المطلوبة .

5-  يحق لـ  (EliteDoctorsOnline.com)  حجب الصفحات الخاطئة حول الطبيب. 

6-  يحق للطبيب إيقاف خدمة تقديم النصائح الصحية للجمهور وتشغيلها في أي وقت يشاء والرد عليها ضمن الأيام التي يحددها هو بنفسه من خلال إعداداته الشخصية ضمن صفحاته, كما لديه الحق أيضاً بإيقاف حسابه أو إلغائه ضمن الموقع الألكتروني و تطبيق الجوال, وذلك بموجب طلب صادر عنه وموجّه مباشرة إلى رئيس مجلس نخبة الأطباء عبر البريد الألكتروني.

7-  يحصل الطبيب على نسبة (50%) من إجمالي إيرادات النصائح الصحية التي ترد على صفحته من قبل  (EliteDoctorsOnline.com)  و يتم تحويلها  لحسابه البنكي المدون   بصفحاته داخل الموقع كل 3 أشهر ميلادية بموجب كشف تفصيلي عن عدد الاستشارات المقدمة من طرفه, ولـ (EliteDoctorsOnline.com) الحق في تحديد قيمة الرسالة ( الاستشارة ) المقررة حسب الدراسات الميدانية .

8-  لا يتدخل  (EliteDoctorsOnline.com) في صياغة مضمون النصائح الصحية  ولا تمارس عليها أي نوع من أنواع الرقابة لذا يُسأل الطبيب وحده عن محتوى ما يقدمه من نصائح.

9-  تحتفظ (EliteDoctorsOnline) بالحق في اللجوء الدوري وفقاً لاستنسابها الخاص إلى أي تغيير أوتعديل أو إضافة أو إزالة أو حجب مؤقت أو دائم لأي جزء من أجزاء هذه الأحكام، وتصبح هذه التعديلات نافذة فور نشر الاتفاقية المعدلة على موقع الشركة في غياب أي نص مخالف.

10-  في حال رغبتكم في الاستفسار عن هذه الشروط و الأحكام أو عن استعمال هذا الموقع أو التعامل على مع مايرد فيه ، يمكن الاتصال بـ    (ds@ELiteDoctorsOnline.com)

الأكثر نشاطاً