تاريخ النشر 6 ابريل 2015     بواسطة الدكتور عامر القضماني     المشاهدات 201

عمليات تجميل جعلت من هؤلاء النجوم أجمل ... كيف كان

وقع العديد من النجوم ضحية لعمليات تجميلة باءت بالفشل وكانت سببا في تشويه أوجه أو أجسام أصحابها. الا أ،ه من جهة أخرى، نجحت بعض العمليات بتحقيق نتائج مبهرة من خلال تحسين جمالهم بشكل كبير. ونقدم فيما يلي 10 من أبرز الحالات التي خضعت لجراحات تجميل وكان لها وقع السحر: أريانا غراند Ariana Grande : وهي
 الآن واحدة من أجمل فتيات جيلها خاصة بعد ضبط قوامها وتحسين وجهها. خضعت هذه الفنانة الشابة لمجوعة من جراحات التجميل المميزة التي غيرتها على الصعيد البدني خلال بضع سنوات. ويقال أنها قررت الخضوع لتلك العملية بعدما شعرت بأنها تبدو أكبر من سنها الحقيقي.
ميجان فوكس Megan Fox : باتت تنضح بما يمكن وصفها بـ "الجاذبية الجنسية الطبيعية"، ويمكن معرفة الفارق من خلال الاطلاع على صورها القديمة.
سيلين ديون Celine Dion : ويمكن ايضا معرفة الفارق بين ما هي عليه الآن وما كانت عليه من قبل من خلال مشاهدة بعض من صورها القديمة، اذ يمكن ملاحظة الفارق بكل وضوح، وهو ما برز في شكل أنفها، شعرها وكذلك أسنانها.
كيلي أوزبورن  Kelly Osbourne : كان بمقدور متابعيها ملاحظة الاختلافات التي طرأت عليها بفضل العمليات التي خضعت لها خلال السنوات الماضية. وقد بذلت جهدا كبيرا في سبيل الحصول على تلك الطلة الجذابة التي تشتهر بها الآن.
رشيدة جونز Rashida Jones : بالاطلاع على بعض صورها القديمة يمكن بسهولة اكتشاف الفارق الكبير في الشكل والوزن الذي طرأ عليها بفضل عمليات التجميل.
بليك لايفلي Blake Lively : باتت جميلة بكل ما تحمل الكلمة من معنى رغم أنها لم تكن كذلك على الاطلاق قبل ما يقرب من 8 أعوام، اذ اهتمت بالخضوع لعمليات في الأنف، الشفتين، الحواجب وكذلك الصدر، وهو ما غير تماما من شكلها العام.
كلوي كارداشيان Khloe Kardashian : خضعت لسلسلة من العمليات التجميلية التي ساهمت بصورة كبيرة للغاية في زيادة جمالها على صعيدي الشكل والوزن.


أخبار مرتبطة