تاريخ النشر 29 يناير 2009     بواسطة الدكتور مشعل عبدالله المشعل     المشاهدات 1

ندرس تعميم "جوال شكاوى" صحة الطائف

دشن المشرف العام على المتابعة في وزارة الصحة الدكتور مشعل بن عبدالله المشعل في محافظة الطائف أول من أمس، ورشة العمل السابعة لتطوير أداء إدارات المتابعة في مديريات الصحة بالمناطق والمحافظات السعودية. واستعرض مدير إدارة المتابعة في صحة الطائف محمد النمري محاور الورشة التي تستمر لمدة يومين، وكان من
 أبرزها واجبات منسوبي وزارة الصحة والمخالفات المرتبطة بها وفقًا للقواعد العامة، وواجبات الممارسين الصحيين، والتنسيق الإداري وأهميته لأداء مهمات إدارات المتابعة، والاتصال الإداري وأهميته وغيرها.
وأكد الدكتور المشعل أن ورش العمل والدورات التي تنظمها وزارة الصحة للعاملين في أقسام المتابعة تأتي في إطار حرص الوزارة على تنمية مهارات العاملين في أقسام المتابعة سواء من الأطباء أو الفنيين أو الإداريين، وتزويدهم بالأنظمة والتعليمات والحرص على كل ما من شأنه الرقي بهذه الإدارات. وشدد على أهمية قيام الإدارات بأدوارها المختلفة التي تهدف إلى التقويم وتعزيز الإيجابيات ومساعدة الإدارات الأخرى في أداء مهماتها المختلفة.
وحول ضرورة إيجاد"جوال"لاستقبال الملاحظات والشكاوى على مدار الساعة أسوة بما هو معمول به في صحة الطائف قال:"الفكرة ممتازة وسندرس تطبيقها في المناطق والمحافظات الصحية كافة، من أجل تذليل الصعاب، ومساعدة مراجعي المرافق الصحية المختلفة.


أخبار مرتبطة