تاريخ النشر 24 يناير 2015     بواسطة الدكتور حازم محمود المنديل     المشاهدات 201

إدارة المخاطر

- مؤتمر دولي عن إدارة المخاطر في أمراض النساء والولادة - تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان تنظم كلية الطب بالجامعة المؤتمر الدولي عن إدارة المخاطر في أمراض النساء والولادة وتستضيف الاجتماع السنوي العشرين لجمعية أمراض النساء والولادة السعودية يومي الثلاثاء
 والأربعاء القادمين 24-26 ربيع الآخر بقصر الثقافة بالحي الدبلوماسي في مدينة الرياض.
- أوضح ذلك رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور حازم بن محمود المنديل أستاذ مساعد واستشاري أمراض النساء والولادة، وأوضح أن هذا المؤتمر يشارك به نخبة من الخبراء والمتحدثين الدوليين بالإضافة إلى عدد من أبرز الاستشاريين من اخل المملكة.
- ويهدف هذا المؤتمر العلمي إلى إلقاء الضوء على المخاطر والأمراض المتعلقة بالمرأة بما فيها أمراض الحمل والولادة وطرق اكتشافها وعلاجها بأحدث الطرق التي توصل إليها العلم والطب المبني على البراهين العلمية. كما يهدف اللقاء لإيجاد الفرص للتواصل مع الخبراء وتطوير العاملين في مجال طب النساء والولادة كي ينعكس إيجابا على الخدمات المقدمة في مستشفيات المملكة.
- وبيّن الدكتور المنديل أن هذا المؤتمر سيناقش عدداً كبيراً من أمراض النساء والولادة العامة والخاصة بأمراض الحمل عالي الخطورة وأمراض العقم عند النساء وأمراض الأورام النسائية وكذلك أمراض سلس البول واضطرابات وجراحة الحوض عند النساء.   كما يصاحب المؤتمر ورش عمل ذات اهتمام كبير لدى أطباء النساء والولادة في المجالات المختلفة والمتعلقة بتطوير أداء الأطباء عملياً حتى يتمكنوا من تقديم الرعاية المثلى للمرضى في المملكة.


أخبار مرتبطة