تاريخ النشر 4 سبتمبر 2012     بواسطة الدكتور عبدالله حسين عوض     المشاهدات 201

المغامسي: أنا بخير ولله الحمد

أجريت عملية جراحية ناجحة لفضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء في جدار البطن السبت الماضي بمستشفى عرفان بجدة EliteDoctorOnline أجريت عملية جراحية ناجحة لفضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء في جدار البطن السبت الماضي بمستشفى عرفان بجدة. وقد قامت المدينة بزيارته
 يوم أمس.. حيث قال: «الحمد لله أنابخير وعافية، و كنت قد دخلت المستشفى يوم الثلاثاء الماضي؛ لأنني كنتُ أعاني سابقًا من مشكلات صحية في القلب، تعذّر معه إجراء العملية مباشرة، و الآن أنا بخير و عافية ،و شرفت بتفضل نائب خادم الحرمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز باتصاله يوم الأحد يطمئن على صحتي، جزاه الله عنا خير الجزاء . وقال: هؤلاء هم ولاة أمرنا معنا - وفقهم الله - و لا أنسى متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بنماجد أمير منطقة المدينة المنورة ، واتصل بي كثير من الأحبة من الأمراء، والعلماء،وطلبة العلم، والأصدقاء، وكثير من المحبين لنا، و المتابعين لبرامجنا، و دروسنا ، و أسال الله عز وجل أن يجزيهم على فضلهم و إحسانهم، و شعورهم بأخيهم، و أطمئن الجميع أنا بخير و عافية، و كلها أيام و أغادر المستشفى -بإذن الله تعالى- و لا هناك إلاَّ العافية، و أشكر جريدة المدينة على زيارتها لي، و تعاونها و تقصيها لأخبارنا».
و عن مشكلات القلب ذكر فضيلته أنه أجرى عملية سابقة في القلب لتغيير بعض الصمامات ممّا جعل الأطباء يقومون بتنويمه و متابعة حالته قبل العملية بثلاثة أيام ، و بعدها بأربعة أيام إلى أن يعود الأمر إلى طبيعته.
و قال المغامسي إن العملية أجراها الدكتور عبدالله حسين عوض رئيس قسم الجراحة في مستشفى عرفان، و وفق فيها بمتابعة استشاري القلب الدكتور عبدالمقصود الجنادي. 
واتصلت «المدينة» بالدكتور عبدالله حسين عوض رئيس قسم الجراحة بالمستشفى، الذي ذكر أن حالة المغامسي مستقرة - ولله الحمد - و أنه سوف يغادر المستشفى نهاية هذا الأسبوع - إن شاء الله -.


أخبار مرتبطة