تاريخ النشر 9 مارس 2019     بواسطة استشاري عبدالإله عبدالرحمن المطيردي     المشاهدات 1

افتتح مؤتمر تحديثات هارفارد في طب الباطنية

أكد وكيل وزارة الصحة د. مصطفى رضا أن وزارة الصحة تعني بالبحوث وتشجع على اجرائها ضمن الضوابط الموضوعة من حيث سرية المعلومات ومصلحة المشاركين بهذه البحوث. جاء هذا في تصريح له على هامش افتتاحه مؤتمر تحديثات هارفارد في طب الباطنية والذي أقيم في فندق الميلينيوم بحضور طبي عالمي حاشد، وشارك الوكيل د.
 مصطفى رضا بإحدى الجلسات ، وعن هذه المشاركة قال"تواجدت مع اخواني في الحلقة العلمية الخاصة بأمراض القلب، شارك بها مجموعة من أطباء جامعة هارفارد وأطباء محليون من الكويت، حيث قدموا عدد من المحاضرات وبعدها تم فتح النقاش وطرح الأسئلة حيث شكلت هذه المشاركة اثراء لعلوم وأبحاث وافكار مابين عدة مدارس مختلفة، وكشف ان المناقشات تضمنت استعراض علاجات حديثة تحت الدراسة وسيتم انتظار النتائج الخاصة بها.

ومن جانبه اعرب وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات الطبية المساندة د. فواز الرفاعي عن سعادته بتنظيم هذا المؤتمر الذي يثري القطاع الصحي في الكويت، وقال سعدنا بالمشاركة وحضور وكيل وزارة الصحة د. مصطفى رضا لافتتاح المؤتمر ومشاركته، وكذلك حضور نخبة من المختصين لما يتميز به المؤتمر من مستوى علمي رفيع، لما يتضمنه من أمور طبية جديدة وورش عمل، والتي تواكب توجه الوزارة في تطوير العنصر البشري.


أخبار مرتبطة