تاريخ النشر 3 اغسطس 2017     بواسطة الدكتور عزيز عبيد السهيمي     المشاهدات 202

سبعة نصائح للبشرة من أطباء الأمراض الجلدية مباشرة

أطباء الأمراض الجلدية يواجهون في معظم الحالات التي تزورهم في العيادات أضرار وامراض غالبا ما تنجم عن نقص الحذر والتواجه للأشخاص الغير مناسبين في علاج مشاكلهم.اليكم فيما يلي أهم 7 نصائح للبشرة والجلد : سبعة نصائح للبشرة من أطباء الأمراض الجلدية مباشرة اليكم توجد بعض الأمور التي كان يود أطباء الأمراض
 الجلدية أن تعرفوها قبل زيارتهم في العيادة في المستقبل ! فيما يلي نصائح للبشرة والجلد بشكل عام لاجل الوقاية من اي ضرر محتمل :
1. قضاء الوقت في صالون الباديكير والمانيكير قد يضر بجفن العينين :
يشكو كثير من الناس من الطفح الجلدي، الحكة والاحمرار في جفن العين ويعتقدون انه ناجم عن الماكياج أو مزيل الماكياج. يسمى هذا الوضع بالتهاب الجفن وهو ينجم أيضا بسبب محفزات الموجودة في الهواء، الأكثر شيوعا من بينها هو التهيج بسبب المواد الكيميائية الموجودة في طلاء الأظافر، في مزيل طلاء الأظافر وغيرها من المنتجات التي يمكن العثور عليها في صالون الباديكيروالمانيكير. إذا استمرت المشكلة، فكروا في تقليل اجراء المانيكير لمرة واحدة كل أسبوعين بدلا من مرة واحدة في الأسبوع، وربما ايجاد صالون اخر الذي يوفر تهوية أفضل.
2. يمكن استخدام أدوية معينة لأغراض أخرى
العديد من الأدوية التي نحصل عليها عن طريق وصفة طبية لعلاج مشكلة معينة يمكن أن تؤدي دور مزدوج. مضادات الهيستامينات تساعد بعض الناس الذين يعانون من العد الوردي - Rosacea. يمكن استخدام أدوية معينة المعدة لعلاج حب الشباب لعلاج تقرن الجريبات الشعرية (Keratosis pilaris) – نتوءات صغيرة على الذراع. البوتوكس يمكن أن يكون في الواقع بمثابة منقذ للأشخاص الذين يعانون من مشكلة فرط التعرق أو الصداع النصفي. استخدامات أخرى للبوتوكس - يمكنه منع ظهور ندبة جديدة أو علامة شد وحتى يمكن أن يشكل بمثابة "جراحة تجميلية مؤقته للأنف". حقن البوتوكس في طرف الأنف يمكن أن يرفعه قليلا ويخلق مظهر أنف جميل لفترة محدودة.


أخبار مرتبطة