تاريخ النشر 22 مارس 2016     بواسطة الدكتورة تهاني القرشي     المشاهدات 201

د. تهاني القرشي عميداً مساعداً بتطبيقية الأحساء

د. تهاني القرشي عميداً مساعداً بتطبيقية الأحساء 17 فبراير 2015 صدرت موافقة معالي مدير الجامعة، المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي على تعيين الدكتورة تهاني محمد القرشي كعميد مساعد في كلية العلوم الطبية التطبيقية، قسم الطالبات، بفرع الجامعة
 بالأحساء لسنيتن قادمتين. إضافة إلى عملها كإستشارية في جراحة الثدي بمستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء. حيث ستتولى مسؤولية معاونة العميد و العميد المشارك للشؤون الأكاديمية والطلابية في كلية العلوم الطبية التطبيقية وإدارة الشؤون الأكاديمية وتشمل إتمام متطلبات التدريب السريري في قسم الطالبات بالكلية.
وتخرجت الدكتورة القرشي من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة بدرجة البكالوريوس طب الجراحة في عام 1998. إنضمت إلى برنامج تدريب الطبيب المقيم بمستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء خلال السنوات 2000-2005 وحصلت على البورد العربي في طب الجراحه المتخصصه والبورد السعودي في الجراحه العامة عام 2007 . اكملت الزمالة السريرية في جراحة الثدي خلال الفترة يوليو 2012 – يناير 2013 في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام. وحصلت على البورد الأوروبي في جراحة الثدي، أمستردام، نذرلاند عام 2013.
كما اكملت الزمالة السريرية في جراحة أورام الثدي خلال الفترة أبريل 2013-مارس 2014 في مركز الثدي بمستشفى جامعة هايدلبرغ بألمانيا. تم تعيينها إستشارية مساعدة في الجراحة العامة وجراحة الثدي بمستشفى الملك فهد بالحرس الوطني بالرياض خلال الفترة 2005-2006 ، كما عملت كمستشار مساعد في الجراحة العامة وجراحة الثدي في قسم الجراحة بمستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء خلال السنوات 2010-2012 و2013 وإستشارية جراحة الثدي في قسم الجراحة بمستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساءمنذ 2014 وحتى يومنا هذا .
تعتبر د. القرشي أستاذ مساعد معتمد في الجراحة في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالأحساء في سبتمبر 2014. كما لها إسهامات في التدريس وفي الأنشطة الأكاديمية والإدارية وعضو نشط في مجلس الكلية بالإضافة ألى عضويتها في عدة لجان أخرى في الجامعة و بمستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء.
تهانينا للدكتورة تهاني بتكليفها بهذه المهمه تمنياتنا لها بحياة أكاديمية موفقة.


أخبار مرتبطة