تاريخ النشر 9 اغسطس 2012     بواسطة الدكتور علي مقبول العرابي الغامدي     المشاهدات 201

أمير تبوك يستقبل الدكتور الغامدي مدير الصحة السابق

تبوك - عطاالله العمراني استقبل صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك يوم امس الأول بمكتب سموه بالإمارة الدكتور علي بن مقبول العرابي الغامدي مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك السابق بعد انتقال عمله الى وزارة الصحة مستشارا لمعالي نائب الوزير للتخطيط والتطوير.
 

مثمنا سموه الجهود التي بذلها الدكتور الغامدي طيلة السنوات الماضية وتفانيه في عمله لخدمة دينه ووطنه متمنياً سموه له التوفيق . من جهة أخرى حضر وكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشؤون التنموية الأستاذ جميل بن عباس السحلي الحفل الذي اقامته المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك مساء أمس الاول بمركز المؤتمرات والتدريب بمستشفى الملك خالد لتكريم وتوديع الدكتور علي بن مقبول الغامدي بمناسبة انتهاء فترة عمله مديرا عاما للشؤون الصحية بمنطقة تبوك بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي محمد بن علي الطويلعي . 

وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم بعد ذلك القى مستشار المدير العام للصحة العامة الاستاذ عبدالله بن صبيح البلوي كلمة نيابة عن منسوبي صحة تبوك بعد ذلك ألقى الشاعر سلطان بن مسيعيد العطوي قصيدتين بهذه المناسبة تلا ذلك كلمة لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي محمد بن علي الطويلعي تحدث فيها عن التطور الكبير الذي شهدته المنطقة في الخدمات الصحية شملت كافة الأصعدة من تطوير للقوى العاملة ونجاح في ترسية مشاريع المنطقة وتوفير التجهيزات وافتتاح مراكز صحية ومستشفيات جديدة وهي جهود تحققت بفضل الله ثم بفضل قيادة الدكتور الغامدي لفريق العمل في الشؤون الصحية خلال فترة عمله وطلب الطويلعي من العاملين في الشؤون الصحية العمل بكل امانة وإخلاص وتفانٍ لدعم الخدمات الصحية . 

ثم القى الدكتور علي بن مقبول العرابي الغامدي مستشار معالي نائب الوزير للتخطيط والتطوير كلمة شكر فيها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته وتوجيهاته التي كان لها كبير الأثر في تقدم وتطور الخدمات الصحية بمنطقة تبوك وكذلك معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والمسؤولين في وزارة الصحة كما اثنى على جهود العاملين بالمنطقة من زملائه خلال فترة عمله مقدرا في نفس الوقت تعاون كافة الإدارات الحكومية بالمنطقة مع المديرية . وفي كلمة القاها وكيل الامارة المساعد للشؤون التنموية الاستاذ جميل السحلي اثنى على ما قدمه الدكتور الغامدي خلال سنوات عملة مديرا لصحة تبوك وعلى ماتحقق على ارض الواقع من تطور ملموس في الخدمات الصحية بالمنطقة متمنيا له التوفيق . وقد حضر الحفل عدد من مديري الادارات الحكومية والاعلاميين بالمنطقة والمسؤولين بصحة تبوك .. وفي ختام الحفل قدمت المديرية الهدايا ودرعا تذكاريا للدكتور الغامدي كما قدم عدد من منسوبي المديرية ومديري الإدارات الحكومية هدايا تذكارية .


أخبار مرتبطة